الأحذية و الجزمات العسكرية

بادئ ذي بدء ، تقدم الأحذية العسكرية العديد من المزايا. نستشهد بكونها في المقام الأول تتميز بختم أكبر ونتجنب الاضطرار إلى إضافة زوج من الطماق

ثم في مقام الثاني ، فإنه يحد من احتمالية اختراق الحجارة أو الأجسام الغريبة للحذاء ، مما قد يؤدي إلى إصابة القدم.

ويقوي كذلك الكاحل ويقيد إمكانية الإلتواأت في التضاريس الصعبة.

و أخيرًا وليس آخرا ، يحمي سمك نعله القدمين والمحفات من الأجسام الضارة والأحجار الحادة وفخاخ البثور ويحد من الصدمات الناتجة عن المشي على مفاصل الأطراف السفلية والحوض وأيضًا على مستوى الفخذ.

بخصوص الأحذية ، فهي أقرب من القدم والكاحل أيضا. وبالتالي تجنب الاحتكاك ضد الجلد. ومع ذلك ، فهي ثقيلة نسبيا.

أحذيتنا وأجزمتنا العسكرية الحديثة عازلة للماء من خلال دمج الطلاء المقاوم للماء ، أو حتى من خلال إحكام إغلاق حلقات O مع نعل عظمي ، مقاوم للكهرباء الساكنة ، مضاد للبكتيريا ، كما أنه مزود بكعب ممتص للصدمات.

  تصنع أحذيتنا و جزماتنا العسكرية  من الخارج  من الجلد  بالكامل  ، مما يجعلها عازلة للماء حتى تظل  فليلة التأثر بالمياه ، وتستخدم في البيئات الرطبة أو تحت الماء في أعماق محددة جيدًا.

 و يتم تضمين نظام الترقيم في نطاق حجم يتراوح من 36 إلى 47 مقاسا.

لقد أدركنا أن المزج بين الكل من الراحة والمتانة يولد الارتياح الأمثل ، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتوفير مجموعة مختارة من الأحذية العادية و الراقية.

لا بد لنا من ذكر نموذجنا الأمريكي لأحذية الجنود ، من جلد النوبوك ، يتميز بتنفسية كبيرة ،هو مضغوط ، يحتوي على قاعدة حقن ، ويمتاز بتمويه صحراوي.

لدينا من بين منتوجاتنا المتعددة نماذج أحذية و جزمات عسكرية متوفرة بالتمويه ذات اللون الأزرق والأخضر.

كما نقدم أحذية الثلوج العسكرية الخاصة ، والتي هي 100 ٪ البوليستر ولها رباط.

نقوم بصنيع الأحذية و الجزمات العسكرية ذات جودة عالية جدا و تدوم  الأحذية لفترة طويلة جدا في الزمن ، والتي تبقى في حالة جيدة مع مرور الوقت  .